Celebrity News Celebrity News
recent

latest news

recent
random
جاري التحميل ...

عاجل : «ناسا» تخطط لجلب «قطعة من المريخ» للأرض - حصري بالفيديو

«ناسا» تخطط لجلب «قطعة من المريخ» للأرض صحيفة النصر، متابعينا الكرام في الوطن العربي وفي العالم نحرص دائماً أن نقدم محتوي اخباري ريادي ورائع ووميز ، نود أن ننال أستحسان جميع متابعينا الكرام, وأخلاصاً منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكامل الشفافية والمصداقيىة العالية عبر موقعنا "صحيفة النصر - الريادي الأول في منطقة الشرق الأوسط والعالم نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«ناسا» تخطط لجلب «قطعة من المريخ» للأرض" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 29 أبريل 2018 12:06 مساءً.

عاجل من قلب الحدث نتابع ونرصد ونحلل جميع الأخبار الان من اجل الريادة حيثُ أهم وأخر الأخبار الريادية الأن بصورة صحيحة

تعمل وكالة الفضاء الأمريكية «ناسا» مع وكالة الفضاء الأوروبية على خطة معقدة تهدف لمحاولة الحصول على عينات من تربة المريخ وجلبها للأرض.

ووقعت وكالة الفضاء الأمريكية ووكالة الفضاء الأوروبية خطة للتعاون –أمس الجمعة- لإعداد سلسلة من المهام وإطلاق مركبات فضائية إلى المريخ تعود إلى الأرض حاملة جزءاً من العينات.

وستقوم بعثة روفر المريخ، التي ستطلقها ناسا في خريف 2020، بتعبئة تربة الكوكب في عبوات محكمة الغلق، وستنتظر تلك العبوات مهمات أخرى لالتقاطها في المستقبل.

وستتطلب الخطوة التالية إرسال مركبة صغيرة لجلب العينات وإعادتها للأرض.

وذكـر توماس زوربوشن، المدير المساعد لوكالة الفضاء الأمريكية إن جلب عينات للأرض هو أمر «من شأنه توفير قفزة حاسمة للأمام في فهمنا لإمكانيات المريخ الجبارة».

وستعد ناسا، بالتعاون مع وكالة افضاء الأوروبية، دراسة جدوى في سَنَة 2019، لتوفير التمويل اللازم للرحلة.

وإذا ما نجحت وكالتي الفضاء في جلب عينات مريخية للأرض، فسيتم وضعها داخل حجر صحي قبل أن يتم فحصها.

نشكركم متابعينا في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي والعالم علي حسن متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «ناسا» تخطط لجلب «قطعة من المريخ» للأرض صحيفة النصر ، ننال إعجابكم في كل مكان حيثٌ تم نقل الان خبر «ناسا» تخطط لجلب «قطعة من المريخ» للأرض عبر موقعنا صحيفة النصر ، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك وشير " عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "صحيفة النصر - الريادي الأول في المنطقة العربية " ليصلكم جديد الاخبار بصورة متجدد وقت حدوثها.

المصدر : المصرى اليوم

عن الكاتب

Anonymous

التعليقات


اتصل بنا

Enter your e-mail to get the latest news and topics

جميع الحقوق محفوظة

Celebrity News