Celebrity News Celebrity News
recent

latest news

recent
random
جاري التحميل ...

قريباً.. أسوس تطلق هاتف مخصص للألعاب - بالحُجَّة والدليل

قريباً.. أسوس تطلق هاتف مخصص للألعاب القلم الحر، إشراقة جميلة في يوم جديد عبر موقعنا حيثٌ نحرص دائماً أن نقدم محتوي رائع من الأخبار الريادية المميزة ، نود أن تعجب زوارنا الكرام في الوطن العربي , وأخلاصاً منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الحقيقية بها بكامل الشفافية والمصداقيىة العالية عبر موقعنا "القلم الحر - الريادي الأول في المنطقة العربية.

عبر موقع القلم الحر من قلب الحدث نتابع جميع الأخبار الحديثة ونقوم برصدها وتحليلها من اجل الريادة والحدث الخبري حيثُ كتب - عاصم الأنصاري:

تعرف شركة أسوس بحواسبها المخصصة للألعاب ضمن سلسلة ROG، لكن بعد أن دخلت المزيد من الشركات في مجال الهواتف المخصصة للألعاب، وفقا لما ذكره موقع أردرويد.

وتعتزم شركة أسوس تَحْرِير هاتف مخصص للألعاب الشهر المقبل، وتعرف شركة أسوس بحواسبها المخصصة للألعاب ضمن سلسلة ROG.

وتشير الشائعات، إلى أن "أسوس" ستطلق هاتفها المخصص للألعاب في معرض "كمبيوتكس" الذي يجري ما بين 5-9 يونيو المقبل.

ولم تسرب أية تفاصيل حول مواصفاته، ولكن تشير التقارير، انه سيستخدم معالج سناب دراجون 845، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت، وشاشة بمعدل تحديث مرتفع ربما تكون ما بين 120-144 هيرتز.

نواد أن نشكر كل من قرأ الخبر بعناية كبيرة وأحببنا أن نقرب وجهات النظر من اجل الريادة الحقيقية نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، قريباً.. أسوس تطلق هاتف مخصص للألعاب القلم الحر ، نتمني ان نكون قد أنالنا إعجابكم في كل مكان حيثٌ تم نقل الان خبر قريباً.. أسوس تطلق هاتف مخصص للألعاب عبر موقعنا القلم الحر ، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك وشير " عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "القلم الحر - الريادي الأول في المنطقة العربية " نتمني مشاركة الخبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

المصدر : مصراوى

عن الكاتب

Anonymous

التعليقات


اتصل بنا

Enter your e-mail to get the latest news and topics

جميع الحقوق محفوظة

Celebrity News