أعلنت جوجل أنها قدمت أداة seurat لتكون أداة مفتوحة المصدر مصممة لتحويل مشاهد الأفلام ثلاثية الأبعاد عالية الجودة إلى مشاهد الواقع الافتراضي التي يمكن تشغيلها على هاتفك الذكي ومصممة للحد من تعقيد مشاهد الواقع الافتراضي مع الهواتف الذكية ، لذلك بعيدا.
تجارب الواقع الافتراضي تجعلك تشعر وكأنك في مكان آخر. لإنشاء تجارب عميقة ، نحتاج إلى الجمع بين العديد من العوامل ، مثل: الرسومات المذهلة ، ومستوى الصوت الثابت مع القدرة على الحركة ، والشعور بأن العالم يستجيب لك.
Seurat هي أداة برمجية مصممة لتقليل عدد الصور المستخدمة في مشاهد الواقع الافتراضي. في الأساس ، يأخذ Seurat جميع نقاط الرؤية الممكنة التي قد يراها مستخدم VR في نطاق حركته المحدود ويزيل المشاهد ثلاثي الأبعاد الذي لن يتمكن من مشاهدته ، كما لو أنه لم يكن في المشهد على الإطلاق.
أعلنت Google عن أداة Seurat العام الماضي في مؤتمر مطوري مؤتمر I / O 2017 ، وشاركت Google مع صانعي الأفلام في IMXLAB لالتقاط مشهد عالي الدقة من فيلم Rogue One وضغط الصور والبنية إلى شيء يمكن أن يعمل على نظارات الواقع الافتراضي .
تعلن Google عن توفر أداة Seurat لتكون مفتوحة المصدر في نفس الوقت مع مرآة الواقع الافتراضي Mirage Solo ، منتج تعاون لينوفو مع Google ، وهي أول نظارات الواقع الافتراضي التي تعتمد على النظام الأساسي الواقع الافتراضي لـ Google Daydream VR .
لا تحتاج نظارات الواقع الافتراضي الجديدة Mirage Solo من لينوفو إلى الاتصال بالهاتف أو الكمبيوتر للعمل ، ولا تحتاج إلى الاتصال بأي أسلاك ، وهي نظارات واقع افتراضي مستقلة تعتمد على تقنية تتبع الحركة من WorldSense من منصة DayDream.
أصدرت جوجل شريط فيديو جديد يوضح آلية أداة seurat تسمى بليد رانر ، تقول غوغل إن seurat استطاعت التقاط مشهد من 46.6 مليون مثلث وخفضت إلى 307 ألف ، مما أدى إلى تحسن الأداء أكثر من 100 مرة دون أي خسارة جودة بصرية.