Celebrity News Celebrity News
recent

latest news

recent
random
جاري التحميل ...

4 أخطاء نرتكبها عند شحن التليفونات الذكية

4 أخطاء نرتكبها عند شحن التليفونات الذكية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "4 أخطاء نرتكبها عند شحن التليفونات الذكية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 26 فبراير 2018 06:11 مساءً.
4 أخطاء نرتكبها عند شحن التليفونات الذكية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار 4 أخطاء نرتكبها عند شحن التليفونات الذكية - العرب نيوز - 4 أخطاء نرتكبها عند شحن التليفونات الذكية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 4 أخطاء نرتكبها عند شحن التليفونات الذكية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - (مصراوي)

اعتاد معظم مستخدمي الهواتف الذكية على توصيلها بالشاحن قبل الذهاب إلى النوم، ليكون مكتمل الشحن عند الصباح. ويبدو أن هذه ليست الطريقة الصحيحة لشحن هاتفك وإطالة عمر البطارية.

نقل موقع البوابة العربية للأخبار التقنية عن شركة Cadax، المتخصصة باختبار الهواتف الذكية والبطاريات، عدد النصائح لشحن البطارية بطريقة صحيحة وإطالة عمرها.

1- لا تنتظر حتى تنفد

يفترض كثير من المستخدمين أنه يجب انتظار نفاد البطارية بالكامل قبل شحنها مرة أخرى، وهذا ليس صحيحًا، ووفقًا للخبراء فإن التفريغ الكامل للبطارية قبل الشحن يعد أمرا سيئا وضارا للبطارية، لذا عليك ترك وصول نسبة شحن البطارية إلى مرحلة الإنذار.

2- اشحن قليلًا وبشكل مستمر

اتضح أن شحن بطارية الهاتف بجرعات صغيرة في كثير من الأحيان قد يكون الخيار الأفضل لصحة البطارية في هاتفك، ووفقًا للخبراء إذا شحنت هاتفك بنسبة 10 إلى 20% في كل مرة فسوف تحافظ على سلامة البطارية.

3- الحد الأدنى المثالي

الرقم السحري للحفاظ على قوة الهاتف، هو الحفاظ على نسبة بين 65 و70% من الشحن في البطارية للحصول على أداء أفضل للهاتف الذكي.

4- لا تشحن البطارية بالكامل

لا تدع هاتفك يصل إلى نسبة الشحن 100%، لأن بطاريات ليثيوم أيون الحديثة لا تحتاج أن تكون مشحونة بالكامل علي الرغم من أن الجهد العالي يؤثر على عمل البطارية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر 4 أخطاء نرتكبها عند شحن التليفونات الذكية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - 4 أخطاء نرتكبها عند شحن التليفونات الذكية

المصدر : الموجز

عن الكاتب

Anonymous

التعليقات


اتصل بنا

Enter your e-mail to get the latest news and topics

جميع الحقوق محفوظة

Celebrity News