Celebrity News Celebrity News
recent

latest news

recent
random
جاري التحميل ...

أخبار التقنية : سامسونج تؤكد بأنه يمكن للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 قياس ضغط دمك

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : سامسونج تؤكد بأنه يمكن للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 قياس ضغط دمك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سامسونج تؤكد بأنه يمكن للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 قياس ضغط دمك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : سامسونج تؤكد بأنه يمكن للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 قياس ضغط دمك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : سامسونج تؤكد بأنه يمكن للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 قياس ضغط دمك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سامسونج تؤكد بأنه يمكن للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 قياس ضغط دمك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 28 فبراير 2018 06:43 صباحاً ـ الأقتصادي ـ في وقت سابق من هذا الشهر قلنا لكم بأنه تم رصد براءة إختراع من شركة سامسونج لمستشعر بصري مصمم لقياس ضغط الدم. وفي ذلك الوقت، كنا نتصور أن تقوم شركة سامسونج بإستخدام هذا المستشعر في ساعاتها الذكية المستقبلة، ولكن شركة سامسونج قررت أن تفاجئنا بعدما أعلنت أن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 يضمان مثل هذا المستشعر.

بالإضافة إلى ضغط الدم، فبإمكان هذين الهاتفين أيضا قياس مستويات الإجهاد. وتخطط شركة سامسونج أيضا لتوسيع مهارات المساعد الرقمي Bixby للسماح له بالحكم على السعرات الحرارية الموجودة في الوجبة من خلال النظر إليها فقط من خلال كاميرا الهاتف.

وقد تم تطوير هذه التكنولوجيا بالتعاون مع جامعة كاليفورنيا سان فرانسيسكو كجزء من تعاون أطلق عليه إسم ” My BP Lab “. ويمكن للمستخدمين إختيار المشاركة في دراسة UCFS لمدة ثلاثة أسابيع حول التوتر وكيفية تأثيره على الناس طوال يومهم. وسوف يجيبون على أسئلة حول الكيفية التي قضوا بها يومهم، وكم كانوا يمارسون وكيف ينامون، ثم سيتم ربط هذه البيانات مع ضغط الدم ومستويات الإجهاد.

وبهذه المناسبة، صرح السيد Peter Koo، وهو نائب رئيس ومدير فريق خدمة الصحة ” Health Service Team ” في شركة سامسونج بالقول : ” لهذا السبب قمنا بتطوير مستشعر بصري ثوري في Galaxy S9 و +Galaxy S9. يسرنا أن نكون شركاء مع UCSF للاستفادة من هذا المستشعر والمساهمة في البحوث التي من شأنها أن توفر للمستخدمين ردود فعل حاسمة وذات مغزى عن صحتهم “.

المصدر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : سامسونج تؤكد بأنه يمكن للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 قياس ضغط دمك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سامسونج تؤكد بأنه يمكن للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 قياس ضغط دمك .

المصدر : إلكتروني

عن الكاتب

Anonymous

التعليقات


اتصل بنا

Enter your e-mail to get the latest news and topics

جميع الحقوق محفوظة

Celebrity News