Celebrity News Celebrity News
recent

latest news

recent
random
جاري التحميل ...

تقارير جديدة تتحدث عن هاتف آبل الجديد "آيفون X بلس"

تقارير جديدة تتحدث عن هاتف آبل الجديد "آيفون X بلس" المملكة الاخباري نقلا عن المحترف ننشر لكم تقارير جديدة تتحدث عن هاتف آبل الجديد "آيفون X بلس"، تقارير جديدة تتحدث عن هاتف آبل الجديد "آيفون X بلس" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تقارير جديدة تتحدث عن هاتف آبل الجديد "آيفون X بلس".

المملكة الاخباري بعد إطلاق شركة ساموسنغ لهاتفي غالاكسي إس 9 وغالاكسي إس 9 بلس قبل يومين تجددت التقارير التي تتحدث عن هاتف آبل الجديد آيفون X بلس وهو النسخة المطورة من هاتف آيفون X  للعام الحالي في تجربة من آبل للمحافظة التوازن بينها وبين منافسها اللذوذ.

وكالة بلومبرغ للأنباء الاقتصاية أشارت في تقرير جديد إلى أن شركة آبل تعتزم إطلاق هاتف آيفون من الحجم الكبير خلال العام الجاري، ويتعلق الأمر بهاتف سيحمل إسم آيفون X بلس وهو النسخة الجديدة من هاتف آيفون X الذي أطلقته الشركة الأمريكية خلال العام الماضي.

وهذه التقرير ليس جديدا، إذ أن عدد من التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية تحدثت عن استعداد الشركة لإطلاق ثلاث طرازات من الآيفون، وحسب ما هو متوفر حاليا فإن آيفون X بلس سيأتي بشاشة بحجم 6.5 إنش وسيعمل بمعالج A12.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تقارير جديدة تتحدث عن هاتف آبل الجديد "آيفون X بلس"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف

عن الكاتب

Anonymous

التعليقات


اتصل بنا

Enter your e-mail to get the latest news and topics

جميع الحقوق محفوظة

Celebrity News